الجمعة، 14 يوليو 2017

تحميل جميع العاب ماريو المختلفة القديمة

يوليو 14, 2017

تحميل جميع العاب ماريو المختلفة في روابط مباشرة علي الكمبيوتر , في هذا الموضوع سنتيح لكم تحميل مجموعة مميزة من العاب ماريو من العاب الاتاري القديم بجميع مراحلة و مستوياته و نسخ اللعبة.

لعبة ماريو هي اللعبة التي تعودنا علي لعبها علي اجهزة الاتاري القديمة و الان صدرت نسخ من اللعبة علي الكمبيوتر و اللاب توب و اللعبة تتلخص في انك تقوم باللعب بماريو لمساعدته علي تخطي مستويات اللعبة لانقاذ الاميرة المخطوفة , كما يوجد الكثير من الاصدارات و التي يتم فيها تغيير طريقة اللعبة و شكل اللعبة و الكثير من المميزات مع الحفاظ علي موسيقي و اصوات اللعبة الكلاسيكية .

في البداية نبدأ بلعبة Super Mario Bombermania.

وهي اصدار مختلف نوعا ما عن اصدارات العاب ماريو السابقة , فدخل فيها المتفجرات و القنابل لاجتياز سوبر ماريو للمستويات و كما هو موضح في الصورة التالية فاللعبة مختلفة في طريقة العرض و طريقة اللعب و كاميرا اللعب , اللعبة ثلاثية الابعاد و لكن تحمل المؤثرات الصوتية الاصلية لالعاب ماريو القديمة . كما ان حجم اللعبة 7 ميجا و تعمل عل جميع اصدارات الويندوز المختلفة .

  
 لتحميل لعبة ماريو Super Mario Bombermania او بومبر ماريو

رابط تحميل اللعبة :===> من هنا



ثانيا لعبة ماريو بروس Super Mario Bros

هذه اللعبة المميزة من العاب  سوبر ماريو المجانية ماريو بروس التي تشبه  الاصدارات القديمة من اللعبة مع نفس الاصوات و الموسيقي مع بعض التغيير في المستويات و الاشكال و العقبات التي تواجه ماريو في طريقه لانقاذ الاميرة المخطوفة . تعمل اللعبة علي جميع انظمة الويندوز كما ان تم تدعيم اللعبة بزيادة عدد الشخصيات و ذلك للعب حوالي 5 شخصيات جديدة و كل شخصية مختلفة عن الاخري من خلال 50 مستوي متدرج الصعوبة و حجم اللعبة 18 ميجا.



لتحميل لعبة ماريو بروس Super Mario Bros

رابط تحميل اللعبة :===> من هنا



ثالثا مع لعبة ماريو Super Mario World Deluxe

وهي من احد اصدارات العاب ماريو ديلوكس فهي تتبع نفس طريقة لعبة ماريو القديمة حيث تعتمد علي القفز وتخطي الفتحات الكبيرة و العقبات و الاشواك من اجل انقاذ الاميرة و تعمل علي الويندوز و حجمها 8 ميجا.


لتحميل لعبة Super Mario World Deluxe

رابط تحميل اللعبة :===> من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]