الجمعة، 14 يوليو 2017

تحميل لعبة الالعاز الشهيرة لعبة 2048

يوليو 14, 2017

تحميل لعبة 2048 للكمبيوتر بعد نجاحها علي الاندرويد و الايفون مع شرح استراتيجية تجميع اكبر رقم .

صور اللعبة



وصف اللعبة

لعبة 2048 هي احد اشهر العاب الالغاز  و الذكاء بالارقام في الوقت الحالي , و هذه اللعبة نجحت  نجاح كبير بعد عرضها في مواقع العاب الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون و غيرها . و ولذلك نقدم لكم  النسخة التي تعمل علي الكمبيوتر و الويندوز 2048 desktop.
و لعبة دمج الارقام 2048 تحتاج الي مجهود ذهني كبير لتجميع اكبر رقم وهو 2048 و بعد ذلك يمكن مضاعفة هذا الرقم الي ان تغلق اللعبة .
طريقة اللعب.
تبدأ اللعبة بمجموعة بسيطة من الارقام الزوجية  ،علي سبيل المثال 2 او 4 , وعليك دمج هذه الارقام لتكوين المضاعفات مع العلم بانه يجب دمج الارقام المتشابهة  فقط  ،علي سبيل المثال لا يجوز دمج الرقم 2 مع 4 و لكن عليك  مثلا دمج  رقم 2 مع رقم 2 و دمج رقم 4مع رقم 4 و هكذا الي ان تستطيع تكوين اكبر رقم ممكن قبل ان تغلق الشاشة.
و صعوبة اللعبة تتمثل في الاتي :عند التحريك الي اعلي او اسفل او الي اليمين او اليسار تتحرك جميع الارقام دفعة واحدة , فعليك اختيار الطريقة الصحيحة للتحريك.

كيفية تحقيق اعلي رقم في لعبة 2048.

الطريقة المثالية لتحقيق اعلي سكور في اللعبة هو ان تستخدم ثلاث اتجاهات فقط حسب اختيارك والافضل هو  التحريك الي اليمين و اليسار و الاسفل فقط وليس من المفضل التحريك الي الاعلي . ويجب ان تحاول  تثبيت الرقم الاكبر في الركن اليمين الاسفل قدر الامكان و بهذه الطريقة تستطيع تجميع اكبر رقم في لعبة 2048.
لاحظ هذه الصورة تجسد ما شرحته لاستراتيجية تكوين اكبر رقم .

لاحظ لقد تم تكوين رقم 4096 و هو مضاعفة للرقم 2048 و مازال اللعب قائم و يمكن تحقيق رقم اعلي .

معلومات اضافية

اللعبة مجانية
تعمل علي جميع انواع الويندوز
حجم اللعبة : 11.2 ميجا
رابط تحميل اللعبة من الموقع الرسمى : من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]